منتدى نعناعه
يا هلا وغلا والله
أسعدنا تسجيلك وانضمامك لنا
ونأمل من الله أن تنشري لنا كل مالديك
من إبداعات ومشاركات جـ.ـديده
لتضعيها لنا في هذا القالب المميز
نكرر الترحيب بك
وننتظر جـ.ـديدك المبدع
مع خالص شكري وتقديري

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى نعناعه
يا هلا وغلا والله
أسعدنا تسجيلك وانضمامك لنا
ونأمل من الله أن تنشري لنا كل مالديك
من إبداعات ومشاركات جـ.ـديده
لتضعيها لنا في هذا القالب المميز
نكرر الترحيب بك
وننتظر جـ.ـديدك المبدع
مع خالص شكري وتقديري
منتدى نعناعه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لى كل من تعاني من الالتهابات المهبلية ... مجرب والله

لى كل من تعاني من الالتهابات المهبلية ... مجرب والله Empty لى كل من تعاني من الالتهابات المهبلية ... مجرب والله

مُساهمة من طرف Admin الإثنين سبتمبر 18, 2017 6:39 pm

من اسبوع تئريبا وانا بعاني من التهابات مهبلية بتسببلي حكة وكمان جرح في المهبل كتير مزعجة والله مو عارفة اقعد او انام او اتحرك من وجعها لى كل من تعاني من الالتهابات المهبلية ... مجرب والله 059لى كل من تعاني من الالتهابات المهبلية ... مجرب والله 074 حتى اجاركم الله ما كنت عم بعرف اروح الحمام ، وبحس متل كانه سكاكن بتئطعني لى كل من تعاني من الالتهابات المهبلية ... مجرب والله 042 لى كل من تعاني من الالتهابات المهبلية ... مجرب والله 059 لى كل من تعاني من الالتهابات المهبلية ... مجرب والله 041 

جربت اعمل مغطس ميرمية وبعدين حطيت فازلين خف شوي بس ما راح ، لحتى تجرأت وحكيت لماما كنت كتير خجلانه احكيلها وخجلانه اروح لدكتورة ، وزوجي دايما بيحكيلي طب ازا ما بدك دكتورة اسألي امك المهم بعد عناد طويل سألتها لى كل من تعاني من الالتهابات المهبلية ... مجرب والله 091

حكتلي على وصفة قلت ما رح اخسر شي رح اجربها المهم اني اتريح 

طولت عليكم بعرف الوصفة هي عبارة عن بقدووووووونس والله بقدونس

الطريقة : جيبي بقدونس واغسليه كتير منيح وبعدين افرميه مو شرط يكون ناعم كيف ما كان المهم بتفرميه وبتحطيه في الخلاط وبتحطي عليه شوية ماء وبعدين بتخلطيه وبتصفيه وبتشربي عصيره هو طعمه مو كتير زاكي بس كتير منيح ، انا حطيتهم في كاسة وشربتهم دفعة وحدة وبعد هيك بتجيبي البقدونس يللي ضل بالخلاط وبتكوني مصفيتيه طبعا وشاربه المي تبعته ( عصيره ) بتعصريه بايدك وبتجيبي فوطة اولويز وبتحطي كمية معقولة عليها من البقدونس وبتلبسيها وخليكي اطول فترة ممكنة انا قعدت 5 ساعات ازا بدك اكتر او اقل مو مشكلة بس الافضل انك تطولي فيها ، والله يا بنات كتيييييييييييييييييييييييييير جابت نتيجة معي ، مو معئول لى كل من تعاني من الالتهابات المهبلية ... مجرب والله 0129لى كل من تعاني من الالتهابات المهبلية ... مجرب والله 032

هادي هي طريقة تعلمتها واستفدت منها كتير بتمنى انكم تجربوها ورح تدعولي لى كل من تعاني من الالتهابات المهبلية ... مجرب والله 061

منقووووووووووووووووووووول
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 10623

https://no1no.forumarabia.com

- مواضيع مماثلة