السلام عليكم..
كيفكم يا أحلى اخوات

؟ إنشاء الله تمام المهم أنا جاية لكم اليوم بأقولكم عن أسراري في الطبخ و خلطاتي السرية وكمان أبيكم تقولون لي عن خلطاتكم السرية يعني أفيدكم وتفيدوني .. يابنات لوشفت تفاعل بأنزل جميع خلطاتي وأسراري ...
v

v

v

v

v
بسم الله نبدأ:
أنا أعمل صينية خضار جنااااااااااااان والسر في طريقتي
1-أقطع البطاطس والكوسا وأحطها في القدر واحط معاهاشوية مويه + زيت زيتون بكر + ( زعتر ببري =اوريغانو )+(أكليل الجبل=الروز ماري) +كمون وشوية بهارات -+ خل + ملح +2فص ثوم مهروس)وأخليها لما تتسبك وتلين ,,
2- أقطع الباذنجان وادهنه بطبقة من زيت الزيتون وأرش عليه البهارات والملح و احمرة بالمقلى لما يتحمر لان الباذنجان يمتص الزيت وما ينفع اقليه
3- ارجع احمر الكوسا والبطاطس بعد ماتلين في المقلى بزيت الزيتون لما تأخذ اللون الاحمر شوي وأحينا أحطها بصينية وادخله الفرن بس علشا تتشقر شوي

التقديم:1- احط البطاطس والكوسا وأخلط معاها بصل أبيض مقطع جوانح واحطها في صينية التقديم تحت وفوقها الباذنجان المحمر ..وأرشها بالفلفل اأسود +السماق
2- أصب فوقها الصوص التالي 2ملعقة طحينة+علبة زبادي+عصير ليمون +املعقة مايونيز) واخلطها كويس وأصبها فوق الخضار... بالهنا والعافية على فكرة تتميز طريقتي بنكهه عجييييبة وغريبة وفوق كذا خالية من الزيت ودائما يقولو عني أن مسقعتي مميزة

عندي سر آخر :
1- اجفف الفلف الرومي (الأحمر البارد)
كيف (أغسلة وجففه واقطعة قطع كبيرة وأ وزعة في صينية وأغطيه بقماش رقيق جدا,, وأحطه في مكان جاف ونظيف ,,ممكن لم أصحى الصباح أحطة في الشمس الى العصر واذا حل المساء ارجع أدخلو جوا ,, المهم الطريقه هذي للأسف ماتنفع في المناطق اللي فيها ترتفع نسبة الرطوبة مثل جدة والشرقية لانها بتتعفن وماراح تجف ..
2- بعد ماأتأكد انها جفت تماما أكسرها وأطحنها وأحطها في علبة , طعمها رووووووعه في الأكل خياااااااااال.

يابنات أبي أشوف تفاعلكم علشان أتحمس و أقول لكم عن باقي أسراري..
منقوووووول