انا اشوف بقناة فتافيت

مارثا تحط بالمضرب الكهرب 4 بيضات وكوب سكر وتخفقهم لين ينتفش البيض ويصير ابيض وتزين فيه الكيك لكن ماقد جربتها ابد

كوب زبدة غير مالحة 200 جرام سكر بودرة ملعقة صغيرة فانيليا مقدار ملح
التحضير:

1- تضرب المكونات السابقة فيالمضرب الكهربائي على سرعة عالية لمدة من دقيقتين إلى ثلاث دقائق، أو إلى أن تصل للسمك المطلوب وهو مثل سمك الكريم شانتي المضروب.
ملاحظه:

لجعلها أقل سمكا يضاف لها يصاف لها كوب من الكريم شانتي المضروب (1/2 باكو بودر مضاف له 1/2 كوب لبن مثلج ويضرب بالمضرب الكهربائي لمده 4 دقائق)، ويقلب مع الكريمة بخفة بمضرب يدوي.

حبيبتي استخدمي كريمة الخفق... جداً خفيفة... طبعاً في أنواع منها تجي حالية و أنواع بدون سكر و ممكن انتي تضيفين لها سكر بودرة و انتي تخفقينها حسب ذوقج...

إذا ما قد جربيتها، طريقتها سهلة، لتغطية كيكة متوسطة الحجم يكفيج تقريباً كوب إلى كوب و نص كريمة، اخلطيها بخلاط الكيك لحد ما تتماسك ممكن تضيفين لها نكهات مثل الكوفي أو الفانيلا!

طريقة الكريمة اللي قالوا عنها البنات اسمها كريمة ال 7 دقايق، و هذي طريقتها...

2 بياض بيض
كوب و نص سكر
رشة ملح
ثلث كوب ماي
2 ملعقة صغيرة كورن سيرب
1 ملعقة صغيرة فانيلا

اخلطي كل المقادير مع بعض ما عدا الفانيلا لمدة دقيقة، بعدين ارفعيهم على حمام مائي، الماء لازم يكون يغلي، لكن ما يلامس الوعاء اللي فيه الكريمة!
و شغلي الخلاط مرة ثانية و استمري بالخلط على سرعة عالية لمدة 7 دقايق بالضبط! و آخر شي أضيفي الفانيلا، و خلطي بس لحد ما تندمج و بعدين خلاص، بكذا الكريمة تكون جاهزة...

الكريما قوامها مثل المارشماللو، عن نفسي أنا حبيتها، لكن للي ما يحبون البيض ما راح تعجبهم! لكن ما يمنع تجربينها و تحكمين بنفسج!

موفقة إن شاء الله و بالعافية مقدماً

الموضوع الأصلى من هنا: منتديات عروس http://forums.3roos.com/3roos623800/

منقووووووول لتعم الفائده